fbpx

لمستخدمي تطبيق تمويلك فوري .. 5 أمور ضرورية لنجاح المشروعات المتناهية الصغر

يستخدم كثير من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر تطبيق تمويلك فوري للحصول على تمويل ودعم لضمان استمرار أعمالهم. حيث يقدم تطبيق تمويلك فوري الذي أطلقته مؤخرًا شركة فوري للتمويل، قروضًا تتراوح قيمتها ما بين 10 آلاف وحتى 220 ألف جنيه. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

ولأن هدف تطبيق تمويلك فوري دعم أصحاب المشروعات المتناهية الصغر؛ يقدم فيما يلي مجموعة من الأمور التي يحتاجها أي مشروع متناهي الصغر ليصبح ناجحًا..

1- خطة عمل قوية

المشروعات المتناهية الصغر الناجحة لا تسير بشكل عشوائي. بل عادة ما تتبع خطة عمل دقيقة وقوية. وإذا لم تكن لديك تلك الخطة حتى الآن، فلم يفت الأوان بعد، بل عليك وضع خطة لعملك في أسرع وقت. ويجب أن تتضمن تلك الخطة الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال مشروعك المتناهي الصغر.

وعليك أيضًا أن تضع في خطتك العقبات التي قد يواجهها مشروعك المتناهي الصغر، وكيفية التغلب عليه. وإذا ما كنت تواجه أي عقبات مالية؛ فإن تطبيق تمويلك فوري سينقذك من هذا الوضع في أسرع وقت. حيث يمكنك التقدم بطلب الحصول على قرض عن طريق التطبيق في خلال ثلاث دقائق فقط. وبعد استكمال الأوراق والتأكد من استيفاء مشروعك لكافة الشروط، سيمكنك استلام القرض في خلال يومين فقط. يمكنك معرفة المزيد عن شروط قروض تطبيق تمويلك فوري من هنا.

2- استراتيجية التسويق

يعد التسويق بمثابة العمود الفقري لأي عمل في الوقت الحالي. حيث إنه يحدد مدى نجاح أو فشل مشروعك المتناهي الصغر. لذا؛ عليك وضع خطة تسويق قوية. وعليك أن تأخذ في اعتبارك المنافسين المباشرين وغير المباشرين لمشروعك المتناهي الصغر. ومن أشكال التسويق التقليدية الأوراق والإعلانات المطبوعة. ومن أساليب التسويق المعاصرة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيره.

3- التركيز على العملاء

تذكر أنه بدون وجود عملاء لن يكون مشروعك ذي أهمية. لذا؛ عليك أن تصل إلى عملائك المستهدفين والحفاظ عليهم. واحرص على أن تحولهم إلى عملاء دائمين لديهم الولاء للجوء إليك عند الحاجة إلى شراء ما تقدمه من منتجات أو خدمات من خلال مشروعك المتناهي الصغر.

4- إدارة المال بشكل جيد

تعد مشاكل التدفق النقدي هي السبب الأكثر شيوعًا لغلق أبواب كثير من المشروعات المتناهية الصغر. لذا؛ يجب أن تدير مالك بشكل جيد، وأن تضع خطة مالية شهرية تتضمن الأرباح والنفقات، بما فيها رواتب العمال والفواتير المستحقة وغيره. وإذا واجهت أي ضائقة مالية أو رغبت في زيادة سيولة مشروعك؛ يمكنك استخدام تطبيق تمويلك فوري في الحصول على قرض من خلاله، بشرط أن يكون مر عام واحد على الأقل على تأسيس مشروعك المتناهي الصغر.

5- استخدام التكنولوجيا

حاول قدر الإمكان استخدام التكنولوجيا الحديثة في مشروعك المتناهي الصغر. ويمكنك ذلك بعدة أشكال، من بينها التسويق عبر الإنترنت، أو اعتماد وسائل الدفع الإلكتروني، وغيره. فهذه الوسائل تسهل عملية البيع والشراء بشكل كبير، وتضمن وصولك إلى عدد أكبر من العملاء.

أخيرًا.. اعلم أن أي مشروع متناهي الصغر قد تمر عليه بعض الأوقات الصعبة. ولكن بفضل الصبر والمثابرة والحكمة في اتخاذ القرارات سيمكنك تخطي تلك الأوقات بأقل الخسائر. وضع في اعتبارك أن تطبيق تمويلك فوري سيدعمك بشكل جيد إذا ما مررت بأي صعوبات مالية غير متوقعة.

تطبيق تمويلك فوري