fbpx

احصل على قرض بدون ضامن من تطبيق تمويلك فوري

أصبح تطبيق تمويلك فوري يحظى بقبول واسع وشعبية كبيرة بين أصحاب المشروعات المتناهية الصغر. حيث يمكن لأي صاحب نشاط تجاري قائم بالفعل منذ عام واحد فقط على الأقل أن يحصل على قرض من خلال التطبيق، وذلك بعد تحميله مجانًا من هنا.

ويمنح تطبيق تمويلك فوري قروضًا لأصحاب الأنشطة التجارية المتناهية الصغر، تبدأ قيمتها من 10 آلاف جنيهًا فقط، وتصل حتى 220 ألف جنيه. أما فترة السداد فتتراوح ما بين 6 شهور وحتى 36 شهرًا. ويستطيع أصحاب المشروعات المتناهية الصغر التقدم بطلب الحصول على القرض كاملًا من خلال التطبيق، دون الحاجة لزيارة فروع شركة فوري للتمويل.

ويتميز تطبيق تمويلك فوري بسهولة الاستخدام وسرعة الإجراءات. فبعد تحميل التطبيق والتسجيل من خلاله؛ يمكنك إتمام طلب الحصول على القرض في خلال ثلاث دقائق فقط. ويرشدك التطبيق بخطوات تفصيلية لكل البيانات والمعلومات والمستندات المطلوب إرفاقها بالتطبيق. ما يجعل عملية الاقتراض من خلاله سهلة وبسيطة.

كيفية الحصول على قرض بدون ضامن من تطبيق تمويلك فوري

من خلال تطبيق تمويلك فوري يمكن لأصحاب المشروعات المتناهية الصغر الحصول على قرض بدون ضامن. وذلك إذا كانت قيمة القرض تتراوح ما بين 10 آلاف وحتى 34 ألف جنيه. ففي هذه الحالة؛ لا تشترط شركة فوري للتمويل تقديم أي ضامن.

ومن الشروط الأساسية للحصول على قرض بدون ضامن من خلال التطبيق:

1- أن يكون المستفيد من القرض مصري الجنسية.

2- يحمل بطاقة رقم قومي سارية.

3- يجب أيضًا أن يتمتع بتقييم ائتماني جيد.

4- يشترط أن يتراوح عمر صاحب النشاط التجاري ما بين 21 وحتى 60 عامًا.

5- يجب أن تكون مرت سنة على الأقل على تأسيس المشروع.

6- تقديم صورة إثبات لمحل الإقامة ومقر النشاط، سواء عقد إيجار أو ملكية، مع إيصال مرافق حديث لكل منهما لا تزيد مدته عن 6 شهور.

أما في حالة الحصول على قرض تزيد قيمته عن 34 ألف جنيه وحتى 59 ألف جنيه؛ فيجب تقديم ضامن له دخلًا ثابتًا، كأن يكون موظفًا أو من أصحاب المعاشات. وإذا وصلت قيمة القرض حتى 220 ألف جنيه، فيجب تقديم ضامنين اثنين.

أخيرًا.. يمكنك الحصول على قرض بدون ضامن من خلال تطبيق تمويلك فوري تصل قيمته حتى 34 ألف جنيه. وتستطيع حساب الفائدة الشهرية وقيمة القسط الشهري المستحق بشكل دقيق من خلال الأداة الذكية الموجودة بالتطبيق، والتي تسمى حاسبة التمويلات أو القروض.

تطبيق تمويلك فوريتطبيق تمويلك فوري