fbpx

كل ما تريد معرفته عن تطبيق تمويلك فوري

تطبيق تمويلك فوري هو أحدث ما أطلقته شركة فوري للتمويل، والتي تدعم المشروعات المتناهية الصغر بقروض تتراوح قيمتها ما بين 2000 وحتى 200 ألف جنيه.

وجاء التطبيق كخطوة أساسية من الشركة نحو التيسير على عملائها، وتسهيل إجراءات حصولهم على تمويل، مع ضمان سرعة استلامها في أسرع وقت.

ومن خلال تطبيق تمويلك فوري يمكنك التقدم إلكترونيًا بطلب الحصول على قرض، وذلك بعد تحميل التطبيق من هنا. وفي هذه الحالة لن تكون مضطرًا لزيارة فروع شركة فوري للتمويل بنفسك.

مميزات تطبيق تمويلك فوري

إلى جانب أن التقديم إلكترونيًا يوفر لك مجهود زيارتك لأحد فروع فوري للتمويل لإتمام الإجراءات؛ فإن هذا التطبيق يوفر وقتك أيضًا، حيث إن عملية تسجيل طلب الحصول على قرض لن تستغرق أكثر من 3 دقائق فقط.

وتشجيعًا من شركة فوري للتمويل لعملائها على استخدام التطبيق؛ فقد وعدت أول 1000 عميل يستخدمون التطبيق في الحصول على قرض؛ بإمكانية استفادتهم من التمويل دون دفع أي مصاريف إدارية.

وتعد الميزة الأكبر بتطبيق تمويلك فوري؛ هي حاسبة القروض. والتي يمكنك من خلالها تحديد قيمة التمويل، والمدة التي ترغب في السداد خلالها، والتي لا تتجاوز 36 شهرًا. ثم يقوم التطبيق بحساب فوائد القروض وقيمة الأقساط المستحقة ومواعيدها بشكل دقيق.

ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق؛ هو إمكانية متابعة العميل لأقساطه بانتظام. كما يمكنه تلقي تنبيهات بمواعيد سداد الأقساط المستحقة، ما يساعدك على الالتزام بسداد الأقساط في مواعيدها دون أي تأخير.

ويمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته في أي وقت ومن أي مكان. كما تتميز قروض شركة فوري للتمويل بسرعة الحصول عليها. فيمكنك استلام القرض في خلال 48 ساعة فقط من التقدم بالطلب إلكترونيًا واستكمال الأوراق والشروط المطلوبة.

ويتميز تطبيق تمويلك فوري بسهولة الاستخدام. كما أنه يضمن اقتصار عملية الدخول إليه على العميل فقط، حيث يطلب التطبيق عند استخدامه كلمة سر خاصة بالعميل فقط، ما يحافظ على الخصوصية ويوفر قدر عالِ من الأمان والحفاظ على سرية المعلومات.

يذكر أن قروض شركة فوري للتمويل مخصصة لدعم المشروعات التجارية والصناعية متناهية الصغر، القائمة بالفعل منذ عام واحد فقط.

تطبيقات تمويل سريع في مصرتطبيق تمويلك فوري